السبت, أبريل 27, 2024
Banner

محمد بدير

محمد بدير

عضو مجلس الادارة

 الأستاذ / محمد بدير

الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة

بنك QNB الأهلي

 الأستاذ / محمد بدير هو شخصية مصرفية ذات خبرة عريقة في المجال المصرفي ممتدة لأكثر من 30 عاماً، وذلك أدى للوصول به إلى هذا المنصب الرفيع ويتمتع محمد بدير بخبرة واسعة في جميع أنشطة الخدمات المصرفية للشركات والخدمات التجارية التجزئة المصرفية والخزانة وإدارة المخاطر ومخاطر السوق وإدارة الأصول والخصوم والتمويل التجاري والتمويل وتكنولوجيا المعلومات ونظم المعلومات والتخطيط المالي.

استهل الأستاذ / بدير مسيرته المهنية عام 1991 بالعمل في بنك مصر الدولي في عدة إدارات منها خطابات الضمان والاستيراد والتصدير، وكذلك في مجال ائتمان الشركات متعددة الجنسيات وشغل مناصب عليا تدريجية حيث عمل في عام 2000 على إدارة قسم الاستثمار والأسهم الخاصة، ثم شغل منصب رئيس إدارة الأصول والخصوم في عام 2002.


وفي عام 2005، انتقل إلى البنك الأهلي سوسيتيه جنرال – القاهرة حيث تم ترشيحه كرئيس لإدارة الأصول والخصوم. ثم في أوائل عام 2007، تم تعيين محمد بدير كرئيس لإدارة مخاطر السوق والأصول والخصوم في بنك عودة – مصر، ثم انتقل عام 2008 إلى منصب نائب المدير المالي. في عام 2009، تم ترشيح بدير ليكون المدير المالي في بنك عودة – مصر.

و في عام 2016، انتقل الى عدة قطاعات مختلفة ومؤثرة لما يتميز به من أسلوب قيادي، حيث أصبح نائب العضو المنتدب لبنك عودة وعضو مجلس تنفيذي – مسؤولا عن التجزئة المصرفية والفروع و الإدارة المالية و كل إدارات العمليات، و تكنولوجيا المعلومات.

تولى على مدار سنوات العديد من المناصب الإدارية العليا التي أكسبته خبرات مختلفة مما اهله للقيادة المصرفية، فى أغسطس 2019، قام مجلس ادارة بنك عودة مصر بترشيح محمد بدير في منصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك عودة مصر ومنذ انضمامه عمل بدير على المشاركة في وضع استراتيجية ورؤية البنك لضمان استدامة تحقيق أهداف البنك.

  • تخرج الأستاذ / محمد  بدير من أكاديمية السادات للعلوم الإدارية – كلية الإدارة، وحصل على درجة البكالوريوس في علم الإدارة تخصص البنوك. كما حصل بدير على ماجستير إدارة الأعمال من الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية في عام 2011.

     قرر مجلس إدارة بنك QNB  الأهلي في جلسته المنعقدة 15 سبتمبر 2021 انضمام السيد الأستاذ/ محمد محمود علي بدير كرئيس تنفيذي و عضو مجلس إدارة لبنك QNB  الأهلي ممثلا للمساهم الرئيسي بنك قطر الوطني بناءً علي موافقة البنك المركزي المصري.

أعضاء مجلس الإدارة

اتحاد بنوك مصر “ له الشخصية الاعتبارية ولا يهدف للربح ، ويضم جميع البنوك وفروع البنوك الاجنبية الخاضعة لاحكام القانون رقم 194 لسنة 2020 باصدار قانون البنك المركزي والجهاز المصرفي..المزيد

@2023 - All Right Reserved. Designed and Developed by Exlnt communications